القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق طب الطورائ لتعلم الاسعافات الاولية

طب الطورى


تطبيق طب الطوارئ والإسعافات الأولية :

  • تحميل تطبيق طب الطوارئ والاسعافات الأولية افضل تطبيق لتعليم الاسعافات الأولية.
  • تطبيق طب الطوارئ والإسعافات الأولية isaafat awalia : هو تطبيق تعليمي لتعلم طرق الاسعافات الأولية عند الطوارئ ، حيث كل حالة طوارئ تتطلب طرقا مختلفة من الإسعاف وٳتخاذ اجراأت سريعة دون الاصابة بالذعر أو الارتباط ، لذلك يتوجب على كل فرد منا أن يكون على علم بطرق الاسعافات الاولية والتدرب عليها والحصول على مهارت لقيام بالاسعافات الاولية من خلال استعمال الحد الأدنى من المعدات.
  • ستتمكن عبر تطبيق طب الطوارئ والإسعافات الأولية "First Aid" من معرفة طري التقيم لمساعدة واسعاف المحتاك اليك "Emergency Treatment" في حالات الاختناق وحالات النزيف والغرف والحروق والصدمة وحالات التسمم وحالات إصابات العظام وحالات التسمم وحالات اللدغات والعظان وحالات الجروح وحالات الطوارئ المختلفة و الاسعافات الاولية في حالة الاجسام الغريبة و طرق التفس الاصطناعي والام المخاض او الولادة المفاجئةو ازمة الربو ولسعة النحلة وكسر سن او ضرس والعديد من الحالات الاخرى.


مميزات تطببق طب الطوارئ والٳسعافات الاولية :

  • يوفر تطبيق الاسعافات الأولية العديد من الخصائص منها.

  1. خاصية البحث.
  2. قائمة المفظلة.
  3. تغير الخطوط
  4. خاصية النسخ من التطبيق.
  5. خاصية المشاركة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.
  6. توفر عدد كثير من طرق الاسعافات وطرق التعمال في الحالات الخاصة.

تحميل تطبيق طب الطوارئ لتعلم الأسعافات الاولية :

لإسعافات الأولية لها دور هام في إنقاذ حياة الأشخاص الذين يتعرضون لحوادث قد تودي بحياتهم، إن لم يتم إسعافهم في الوقت المحدد، ومن هنا تكمن أهميتها، حيث يتعرض الكثير من الأشخاص إلى الموت، بسبب حالات طبية لم تكن تحتاج إلا لتدخل سريع، والقيام ببعض الإسعافات الأولية التي يمكن للمرء تعلمها ببساطة وفي زمن لا يذكر.

وفي هذا العصر، لا تفارق الهواتف الذكية جيوب وأيادي المستخدمين في كل مكان، وانطلاقًا من هذا الأمر، فمن الممكن أن يكون لهذا الجهاز الذي يساعدك على التواصل مع الآخرين، والترفيه عن نفسك، دورًا في إنقاذ حياة الناس.

تطبيق طب الطوارئ لاسعافات الاولية دليل الكامل عن الإسعافات الأولية و كيفية التعامل مع حالات الطوارىء

قد يواجه الإنسان ظروفًا ومواقف صعبة تفرض نفسها فجأة ودونما إنذار، وعندما يكون لدى الإنسان المعرفة والدراية بكيفية التصرف في مثل هذه الظروف والمواقف فإن ذلك قد ينقذ حياة إنسان؛ تلك الحياة التي لا تقدر بثمن.

ونأمل من خلال هذا التطبيق أن نجعل منك أخي القارئ إنسانًا واعيًا ومدركًا لأهمية حسن التصرف في الحالات الطارئة وواثقًا من قدرتك على إسعاف الآخرين.

لتحمـل اضغـط هنا

أنت الان في اول موضوع
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع